إستراتيجيتنا والأعمال

 
تسعى شركة الخير كابيتال السعودية إلى تزويد السوق السعودي بخبرات مالية ومحتوى شامل ومتكامل لخدمات ومنتجات الاستثمار المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، مع التركيز على القيمة الاستثنائية من خلال تقديم حلولاً مصممة خصيصاً للعملاء.
تم تصميم وبناء نموذج أعمال شركة الخير كابيتال السعودية حول ثلاثة خطوط أساسية للعمل وهي: إدارة الأصول، تمويل الشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية، و خدمة الوساطة المالية.
ووفقاً لذلك، فإن دخول شركة الخير كابيتال السعودية للسوق السعودية يستند على الدعم والعمق الذي تمتلكه المؤسسة المالية ذات الانتشار العالمي والدولي والمتمثلة في الشريك المسيطر وهو بنك الخير "البحرين"
الجدير بالذكر أن بنك الخير أكمل العديد من الصفقات والإستثمارات المميزة منذ إنشائه، والتي تشمل تأسيس شركة تآزر، شركة تكافل المحلية والإستحواذ على شركة البحرين المالية، أقدم وأول شركة تداول أجنبية رائدة وأول المؤسسات التجارية للتحويلات المالية في دول مجلس التعاون الخليجي. الأمر الذي توج بنك الخير بالكثير من جوائز التقدير في المجال المالي لتميزه ونجاح رؤيته.
 

© شركة الخير كابيتال السعودية. جميع الحقوق محفوظة

مرخصة بواسطة هيئة سوق المال السعودية، المملكة العربية السعودية تحت ترخيص رقم 37-08120 لتنفيذ التعامل ( كرئيس، ووكيل الاكتتاب)، وإدارة ( المحافظ وإدارة صناديق الاستثمار)،

والترتيب وتقديم المشورة والتوصيات.

Created by: Pencil Media